الرئيسية / متفرقات / بدأ بارتداء ملابس نسائية في سن 12 عامًا، وعندما وصل إلى سن الخامسة عشر، تأكد من أنه يريد أن يصبح امرأة : تحول إلى إمرأة ثم عاد وتحول إلى رجل !!

بدأ بارتداء ملابس نسائية في سن 12 عامًا، وعندما وصل إلى سن الخامسة عشر، تأكد من أنه يريد أن يصبح امرأة : تحول إلى إمرأة ثم عاد وتحول إلى رجل !!

كشف موقع “بولد سكاي” الأمريكي النقاب عن القصة الكاملة لأصغر متحول جنسي والذي بدأ عملية التحول تلك منذ سن المراهقة وحتى الآن، إنه هو “ريان كوبر”.





فهو يعيش في بريطانيا، وكان يُعرف في صغره باسم “أصغر متحول جنسي”، والذي بدأ بارتداء ملابس نسائية في سن 12 عامًا، وعندما وصل إلى سن الخامسة عشر، تأكد من أنه يريد أن يصبح امرأة، وبعد النصائح الطبية والعلاج النفسي، بدأ العلاج الهرموني، وبحلول نهاية العلاج، أصبح امرأة.

وعندما بلغ عامه الـ 18 عامًا، شعر كوبر بالأسف لاتخاذ قرار تحوله جنسيًا في هذا السن المبكر، وبالتالي قرر العودة مرة أخرى إلى جنسه البيولوجي، وعاش رجل “مثلي الجنس”.

ووفقًا للموقع الأمريكي، فإن كوبر قد عاش فترة مضطربًا، ولم يكن سعيدًا لكونه رجل “مثلي الجنس”، وأراد أن يجري عملية تغييره جنسيًا؛ ليصبح امرأة مرة أخرى، وبعد هذه العملية، أصبحت لديه ميول انتحارية، وأوقف العلاج في منتصفه، واختار أن يصبح رجلاً مرة أخرى.

وخلال تصريحات له للموقع، قال كوبر :”إن عملية تحويله من كونه رجل إلى غير ذلك، جعلته غير سعيد على الإطلاق، لكن منذ أن اختار أن يعود إلى نفسه كما كان أصبح أكثر سعادة”.

ويشعر “كوبر” بأن حظه سيكون أفضل في الحب عندما يبقى رجلاً.

المصدر

شاهد أيضاً

إعترفت لابنها بعد 16 عاما أنها اختطفته من المنزل الذي كانت تعمل فيه

اعترفت مربية سابقة في الصين باختطاف طفل من المنزل الذي كانت تعمل فيه، وتربيته على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *