الرئيسية / مجتمع / عنتيل روسيا : إغتصب قرابة 900 فتاة معظمهن في سن ال-13 !!

عنتيل روسيا : إغتصب قرابة 900 فتاة معظمهن في سن ال-13 !!

لم يصدق الملايين حول العالم كمية الجرائم التي ارتكبها هذا الرجل والتي بلغت 900 تهمة اغتصاب وأعمال جنسية معظمها ضدّ فتيات في الثالثة عشرة من العمر كنّ تحت رعايته.

فيكتور ليشافسكي البالغ من العمر 37 عاماً أساء معاملة 5 تلميذات كان الوصيّ القانونيّ عليهنّ، وعاملهنّ بصفة “حريمه الشخصيّ” و”عبيده الجنسيّ”، وذلك بحسب ما وصفوه.





احتُجز الرجل في شهر يونيو العام الماضي، لكن ظهرت من جديد معلومات أكثر عن جرائمه العنيفة بعد التحقيقات المكثّفة.

سيكون فيكتور أسوأ مستغل للأطفال جنسياً على الإطلاق في روسيا، بحسب التقارير التي أوردها موقع صحيفة “الديلي ميل” البريطاني.

وفي التفاصيل، يدير ليشافسكي خلال النهار متجراً لإصلاح الأحذية، لكنّه كان يهاجم الفتيات المراهقات اللواتي هن تحت رعايته ليلاً لمدّة خمس سنوات.

واحتجزت شرطة مدينة كومسومولسك – نا – أموري الروسية ليشافسكي، بعدما قدمت إحدى الفتيات شكوى بحقه لإحدى المعلّمات التي بدورها أبلغت الشرطة عنه.

وكشفت بعض الفتيات في أسرته الحاضنة كيف كان يأخذهنّ مرة تلو الأخرى إلى شقّة ويتحرّش بهنّ جنسياً.

كما اتُّهم بـ248 حالة اغتصاب بالإضافة إلى 358 اعتداء جنسيّ عنيف ضدّ فتيات أكبرهنّ في الثالثة عشرة من العمر، بحسب تهمة مسرّبة. كما يواجه 22 تهمةً جديدة ً في “أعمال عنف ذات طابع جنسيّ” ضدّ فتيات تحت الرابعة عشرة من العمر.
ارتكب ليشافسكي 11 حالة اغتصاب جديدة أو “هجمات جنسيّة وحشيّة” التي كان يهدّد فيها بالقتل أو الأذى الجسديّ الخطير. وكانت هذه الحالات تحتوي على “قسوة معيّنة”، بحسب التّهم. كما أنّ هناك العديد من التّهم الأخرى المتعلّقة بعنف ضد الفتيات واستغلال دوره كحاضن.

اتُّهم ليشافسكي أيضا بـ 122عملاً جديداً بـ”طبيعة جنسيّة مع استخدام العنف أو التهديد بالعنف”، و151 تهمة “الجماع بالاستفادة من حالة الضحية”. جميعها ضذّ فتيات تحت السن، تراوح أعمارهن بين 14 و17 عاماً، وذلك بحسب”Mash online news outlit”  والتي تعتبر على صلة بإنفاذ القانون، وكشفت عن اسمه، معلنةً تفاصيل معلومات عن الاتّهام.

 واتُّهمت الخدمات الاجتماعية في منطقة خاباروفسك بالإهمال عبر وضع أطفال ضعفاء بينهم أيتام تحت إشرافه.

وقد تمّ الإبلاغ عن أنّ ليشافسكي وزوجته القانونيّة أولغا لديهما ثلاثة أولاد واحتضنا تسعة شباب. ولم توجه أي تهمة ضدّ الزوجة.

عندما انتشرت أخبار القضيّة، قال مسؤولون إنّ رجلاً لم يُذكر اسمه اتّهم بـ729 جريمة جنسيّة، لكنّ عدد التّهم وصل إلى 919، باستثناء البعض منها التي تنطوي على الاعتداء الجنسي.

تقرير لشبكة “ران TV ” قال إن الرجل اعتبر الفتيات “حريمه الشخصي”. وقالت الشبكة إنّه “بالمال الذي دفعته له الحكومة كوالد حاضن، استأجر شقة حيث كان يمارس الجنس مع ابنة حاضنة أو أخرى كل يوم أو كل ثلاثة أيّام.”

وأضاف التقرير ”دفعت الدولة 265 جنيهاً استرلينياً في الشهر للرجل لرعاية كل المراهقات الخمس اللواتي تعرضن لسوء المعاملة.

ويُقال إنّ المسؤولين فى منطقة خاباروفسك بشرق روسيا “فوجئوا بشدة” بسبب الادعاءات الموجهة ضد رجلٍ اعتبروه “أباً حاضناً نموذجياً”.

وقال وزير التعليم فى المنطقة علاء كوزنتسوفا إنّ الوالدين الحاضنين خضعا لعمليات تفتيش متكررة من قبل الخدمات الاجتماعية.

المصدر

شاهد أيضاً

أم تسهل الدعارة لـبناتها وصديقتهم مع الرجال ، لن تصدقوا مقابل ماذا !

باشرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار عبد الرحمن حسام رئيس النيابة والمستشار يحى قدري مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *