الرئيسية / أخبار عربيّة / إطلاق أول راديو “واب” للمثليّين الجنسيين في تونس !!

إطلاق أول راديو “واب” للمثليّين الجنسيين في تونس !!

تونس : اعلن الناشط المجتمعي والمربي منتصر حيزم عن “تعيين نضال الزيدي مديرا للبرمجة بإذاعة ” شمس ” الخاصة بالمثليين ( الشواذ جنسيا ) بعد أن كان منشطا باذاعة رباط أف أم”..
وكان تم مساء امس الاثنين 11 ديسمبر 2017 الاعلان عن افتتاح أول “اذاعة واب” للمثليين في تونس بدعم من السفارة الهولندية -حسب ما تناقله رواد موقع “تويتر” نقلا عن حساب السفير الهولندي في تونس..





وحاولت “الاخبارية” الاتصال باعضاء جمعية “شمس” للحصول على تفاصيل اكثر حول الخبر , الا ان هواتفهم كانت اما مغلقة او بدون رد..
ومن ناحيته أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للإعلام “هايكا”، هشام السنوسي اليوم ،الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 ،بأن راديو الواب “لجمعية شمس” الذي أعلن عنه أمس لا يخضع لرقابة الهيئة .
وبحسب اخر خبر فقد أوضح أن الهايكا وفقا للمرسوم 116 لسنة 2011 تُعنى بتقديم إجازات إحداث وإستغلال القنوات الإذاعية التي تبث على ترّددات الآف آم فقط ولا يوجد كراس شروط أو إيجاز وإحداث خاصة براديو الواب وأضاف أن هناك مشروع قانون سيعرض على مجلس النواب من شأنه في المستقبل أن يخضع بعث راديو الواب لتصريح، مؤكدا أنه في الوقت الحاضر ليس هناك نص قانوني يخول مراقبة أو إخضاع راديو الواب لسلطة الهايكا، وبالتالي فلا يمكن إخضاع راديو “جمعية شمس” إلى تطبيق المعايير المهنية والأخلاقية للعمل الصحفي .

المصدر

شاهد أيضاً

بعد ضربها لجندي اسرائيلي : الاحتلال يعتقل الطفلة عهد التميمي (بالفيديو )

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الشابة “عهد التميمي” البالغة من العمر 16 عاماً من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *