الرئيسية / مجتمع / من تكون نهى السخنة الأكثر بحثاً على الفايسبوك ؟

من تكون نهى السخنة الأكثر بحثاً على الفايسبوك ؟

قام موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”، بعمل تحديث جديد للمستخدمين، حيث يكشف أكثر الكلمات بحثًا على الموقع في الدولة التي تعيش بها، وكان الغرض منه تسهيل عملية البحث عن الموضوعات المثارة، والترندات على مواقع التواصل.





وبينما كانت نية “الفيس بوك” جيدة بتسهيل الأمر على المصريين، كانت هناك فضيحة ربما بالانتظار، حيث كشف بيان الفيس بوك، عن أن أكثر الكلمات بحثًا في مصر هي كلمات إباحية وخارجة عن المألوف.

وتصدرت الكلمات البحثية، الراقصة سما المصري، لتكون أول كلمة يبحث عنها المصريون على “فيس بوك”، ربما كان هذا بسبب وعدها بالنزول إلى الشوارع مرتدية “مايوه بكيني” حال تمكن المنتخب المصري من الصعود إلى كأس العالم، وهو ما حدث، إلا أنها عادت واعتذرت عن الأمر، وقالت: “إن الازدحام لم يمكنها من ذلك”.

من جانبها علقت سما المصري، على الأمر، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “فعلًا شعب مؤمن بطبعه، الحمد لله اخيرا تصدرت اليوم في البحث عن اسمي علي موقع الفيس بوك، كل دا عشان موضوع نزولي جامعه الدول بالمايوه، زغرطي ياامه…لووووولي، بس واخدين بالكم انتوا من مدام نهي السخنه دي؟؟؟، خلوا بالكم كلمه دي انا حاطاها عشان تحتها كلام وحش الناس كانت بتبحث عليه علي الجوجا، .انتوا عارفيني مؤدبه….شريفه…عفيفه…وشرفي كل يوم باحميه بالليفه”.

وبعد سما المصري، جاء أكثر الكلمات بحثًا عن سيدة تدعى “نهى السخنة”، وتعجب الجميع من هذا الاسم تحديدًا، متساءلين عن هذه السيدة، ومن تكون، لاسيما وأنه لا يعلمها أحد ولم تكن من الشخصيات المشهورة.

وبعد البحث، تبين أن “نهى السخنة” هي سيدة تنشر صور إباحية لها وعارية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتتواصل مع المستخدمين الراغبين في إقامة علاقات محرمة معها، بالإضافة إلى إرسال صور خاصة لهم مقابل شحن كروت لها.

المصدر

شاهد أيضاً

بالفيديو : مسيرة للعراة تضامنا مع سائقي الدراجات الهوائية في مدريد

شهدت العاصمة الإسبانية مسيرة للعراة على الدراجات الهوائية تعاطفا مع ضحايا حوادث الدراجات الهوائية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *