الرئيسية / متفرقات / شاهد : دكتور جامعي عربي يقيم علاقة محرمة مع طالبة ويرسلان لبعضهما صور إباحية

شاهد : دكتور جامعي عربي يقيم علاقة محرمة مع طالبة ويرسلان لبعضهما صور إباحية

نشرت صفحة خاصة بأخبار «حلوان»، مجموعة من الصور لـ دكتور جامعي ، في جامعة دمنهور، يدرس بكلية آداب قسم الاجتماع، يدعى “م.ب”، يقيم علاقة جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع إحدى طالباته.





وقامت الصفحة بنشر بعض الصور، بينما امتنعت عن تصوير صور أخرى قالت إنها إباحية، وعلقت على الصور قائلة: “دكتور كلية آداب قسم اجتماع في جامعة دمنهور، بيبعت صور عارية لطالبة عنده ويطالبها بإرسال صور ليها”، مضيفة: “ولدينا صور أخرى +18، ولكن لن نستطيع عرضها”.

وآثارت هذه الواقعة جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض إن الخطأ من الدكتور الذي لم يحترم سنه أو مهنته، ولم يكن قدوة لطلابه، بينما رأي البعض الآخر أن الخطأ من الطالبة، حيث ظهر وأنها كانت تبادله الحديث باستفاضة في الجنس والعلاقة، بكلمات جريئة، وهو ما دفع الدكتور لمجاراتها وإرسال صور لها.

من جهته؛ رد الدكتور الجامعي، قائلًا إنه لا يعلم أي شئ حول هذه الواقعة، وأنه لم يقم يهذا الفعل على الإطلاق واستشهد بأن الجميع يشهد له بالأخلاق التربوية في الجامعة، مشيرًا إلى أن الحساب الشخصي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، كان مسروق “مُهكر” من قبل شخص مجهول، وهو من قام بهذا الفعل.

المصدر

شاهد أيضاً

لماذا يعد مسبح الشيطان أخطر وجهة سياحية في العالم ؟

يسافر الإنسان حتى يكتشف مناطق ومعالم جديدة، كما يرغب في تجربة أشياء لم يجربها من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *