الرئيسية / صحّة / الحياة الجنسيّة / زوجتي تضاجعني لإسعادي فقط.. فماذا أفعل؟!

زوجتي تضاجعني لإسعادي فقط.. فماذا أفعل؟!

س: زوجتي هي أجمل نساء العالم في نظري وأكثرهم إثارة، ورغم شكواها من اكتسابها لوزن زائد خلال السنوات الماضية، إلا أنني لا أرى سوى جمالها شكلا ومضمونا، ولا أزال أعشقها بجنون بعد مرور 15 سنة من الزواج الذي أثمر عن ثلاثة أبناء، حياتنا الجنسية نشيطة، لكنها اعترفت لي أنها تمارس معي الجنس فقط لإسعادي، ومنذ أن أخبرتني ذلك، لم أعد أستمتع باللقاءات الجنسية، لأنني أرغب في أن يستمتع كلانا، والسؤال هو: “كيف أستطيع أن أحبب زوجتي في الجنس؟”.





د. غابرييل موريسي: هنالك وسائل لتحقيق ذلك، مثل شراء ملابس داخلية سوداء لزوجتك، حيث أثبتت بعض البحوث أن اللون الأسود هو أكثر الألوان التي تحفز المرأة لممارسة الجنس، أما اللون الأحمر، فهو أكثر الألوان التي يفضل الرجل رؤية زوجته ترتديه أثناء الجنس.
من الأمور المعروفة أن الصورة الذهنية للمرأة عن الرجل تؤثر على رغبتها الجنسية، وعموما فمن الواضح أن زوجتك تحبك وذات مشاعر مخلصة تجاهك، بدليل أنها تمارس الجنس معك لإسعادك، رغم أنها لا تستمتع شخصيا به.
يجب أن تركز اهتمامك على زيادة الرغبة الجنسية لزوجتك، وتحدث معها بصراحة عن الأمور التي يمكن أن تشعل رغبتها الجنسية، وحاول أن تساعدها على اتباع نظام غذائي وبدني، لأن الجسد الرشيق يزيد من الرغبة الجنسية.
لا تفرض رأيك عليها، وامنحها حرية الاختيار، واسألها عن رغباتها.

 

 

المصدر: العنكبوت الالكتروني

شاهد أيضاً

للنساء : اليكن فوائد ممارسة الرياضة

كشفت دراسة أميركية حديثة أن النساء اللاتي يمارسن بشكل منتظم الحد الأدنى من الرياضة الموصى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *