الرئيسية / أبراج اليوم / اليكم توقعات ماغي فرح لسنة 2017

اليكم توقعات ماغي فرح لسنة 2017

ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر ويترقّبون كتاب ماغي فرح الذي تطلقه إستعداداً لإستقبال عام جديد، مليء بالغموض والأسرار، فتطلّ هي لتجيب على أسئلة كثيرة وتطرح تكهّناتها لكلّ برج يدور حول الكرة الأرضية سواء من ناحية العمل، العاطفة، الصحة أو أي أمور أخرى.  ويتمنى الجميع أن تكون إيجابية، مفرحة وملؤها الأمل والرجاء.

إليكم توقعات عالمة الفلك المشهورة والتي دوّنتها في موسوعتها السنوية الجديدة:

– برج الحمل: بشكل عام ستكون هذه السنة جميلة للحمل وسيتقدم كل من ينتمي لمواليد هذا البرج وسيكون التقدم رائعاً؛ كما سيسجل بحظك هذه السنة دخول كوكب بلوتوا في برج العقرب، عملياً لن يؤثر هذا على برج الحمل سلبياً لكن سيتسبب في بعض الهواجس والتخوفات في شهر يناير تحديداً وسيكون هذا مرافقاً لبعض التغييرات الجذرية في أوضاعكم أو في شخصيتكم وتفكيركم‮ .

‬لا تحاولوا السباحة عكس التيار‬،‮ ‬تقبل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للأحسن‮، ‬الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي‮ “‬فبراير وأبريل ومايو ونوفمبر‮”.

– برج الثور: ستكون هذه السنة إيجابية جداً في الإجمال فيما عدا رغبة ستلازمك في تضخيم الأمور ويجب عليك التحكم فيها إذا أردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو من حولك‮.

كوكب جوبيتر سيكون هو المؤثر عليك في تضخيم الأمور وتكبير ردود فعلك، وهنا عليك التريث والهدوء خصوصاً في شهور فبراير ومارس ويونيو‮‬،‮ ‬كن حذراً خلال هذه الشهور حتى لا تدخل في نزاعات مع أحد المقربين منك، وعندما تشعر بأن عصبيتك تزداد سارع بالإنسحاب وتغيير الجو لتفادي الجدل‮.

سيكون حظك في شهري يناير وسبتمبر رائع في الحب والمشاريع الشخصية والمهنية فلا تضيع الفرص المتاحة‮‬،‮ ‬أفضل الشهور للعاطفة‮ “‬يوليو واغسطس وسبتمبر‮”.‬

– برج الجوزاء: ستكون هذه السنة بالنسبة لبرج الجوزاء سنة‮ ‬التناقضات، حيث أن فترات التقدم ستكون متبوعة بفترات تراجع مباشرة وستحس ببعض الأشياء التي تعيق طريقك في التقدم خصوصاً في شهرمايو.

عليك أن تستغل فترات التقدم لتمضي في تصفية مشاكلك وعمل مشاريعك‮‬،‮ كما عليك ‬استغلال النصف الأول من السنة خصوصاً شهري فبراير ومارس لأن حظك فيهما كبير جدا‮ ً.

وبشكل عام، ‬استغل باقي شهور السنة في التفكير لإنجاز أحلامك المستقبلية لأن الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة وبالتالي إمكانية تحقيق جزء كبير من أحلامك بغضون العام ‮أفضل الشهور للعاطفة‮ ” مايو ويونيو ويوليو وسبتمبر‮”.‬

– برج السرطان: ستكون سنة مستقرة وجميلة لمواليد هذا البرج، كما في العام السابق سيؤثر عليك ايجابياً كوكب أورانوس طوال السنة مما سيعطيك حرية أكبر في اختياراتك خصوصاً بمجالات التعليم والسفر والتعاقدات والتعاملات مع الخارج‮.

كما سيساعدك كوكب ساتورن في برج العذراء في اتخاد قراراتك الصائبة في الاختيارات وتحسين علاقاتك في محيطك الاجتماعي‮؛ س‮‬تشعر ببعض الضغوط في شهري مايو وسبتمبر فقط مما سيؤثر على أعصابك قليلاً فحاول عزيزي السرطان استغلالهما في الترفيه والرياضة و تأكد أن باقي الشهور ستكون خفيفة ولن تشعر بشيء يضغط على اعصابك خلالها،‮ ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬ابريل و يونيو‮ “.‬

– برج الأسد: هذه السنو تنطبع بدخول‮ ‬جوبيتر ببرج الدلو وهو البرج المعاكس لبرجك، ‬وكوكب جوبيتر هو الجالب للحظ وقد يجلب لك بعض المفاجآت السارة جداً هذه السنة لكن احذر من المبالغة ببعض الاشياء خصوصا ببداية فبراير ومنتصف مارس‮ .

‬حاول ان تكون عقلانيا ومتوازنا في تصرفاتك، سيكون هذا التحول في منزلك الشمسي السابع مما قد يؤدي الى ارتباط شرعي او زواج لغير المتزوجين وقد تكتفي عزيزي الاسد بايجاد شريك حياتك والتخطيط لحياة مستقبلية وزواج السنة المقبلة فتأكد ان الحب قريب منك جدا في هذه السنة‬،‮ ‬افضل الشهور للعاطفة‮ “‬ابريل واغسطس وديسمبر‮”.

– برج العذراء: هذه السنة ستفرض عليك‮ ‬التحلي بالصبر لوجود كوكب ساتورن الذي يعاكسك في فترات كثيرة خصوصاً في النصف الثاني من شهر سبتمبر ‬لكن تأكد انها ستكون اجمالاً سنة رائعة بالنسبة لك وستحل فيها كل مشاكلك لأن كوكب ساتورن سيرحل عنك فيها ليستقر بجارك الميزان.

‮وينصحك الفلك في هذا العام بأن تكون حذراً والا تخالف القوانين، أما بالنسبة للحب والعاطفة قد يتأخر امر الارتباط الجدي للراغبين فيه لكن ستكون امورالحب جيدة وقد تتلقي مفاجأت رائعة طوال السنة خصوصا في بدايتها فلا تتشاءم كثيراً،‮ ‬افضل الشهور للعاطفة‮ “‬يناير ويونيو ويوليو‮”.

– برج الميزان: ستكون هذه السنة رائعة لانك تحظى بحماية‮ ‬جوبيتر وتأثيره الايجابي جدا في مجال الحظ والتطور، ‬استغل حظك هذه السنة للتقدم في جميع مشاريعك فهذه السنة رائعة بالنسبة لأمورالعمل‮‬،‮ ‬شهري مارس وابريل سيكونان مناسبان للبدء بعمل جديد او مشروع جديد او حتى استثمارات كبيرة‮.

لكن ‮‬احذر فقط عزيزي الميزان من شهر مايو لأنه قد يكون شهر المعاكسات الفلكية‮، أما ‬بالنسبة للحب و العائلة والابناء فهذه السنة مستقرة وجميلة جدا لديك وخصوصا لمن يعملون بمجالات الابتكار والفن فلا تتردد واستغل العام في كل ما هو جميل‮. ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬فبراير ومارس ويوليو واكتوبر ونوفمبر‮”.

– برج العقرب: ستكون سنة جميلة رغم تأثيرات نبتون التي قد تواصل معاكستك قليلا في بعض المجالات‮، كما سيتأثر ‬برجك بأغلب الكواكب هذه السنة لكن مجال الاسرة والعائلة سيكون الافضل بين جميع المجالات خصوصا بمرور جوبتر، كن واثقا في خطواتك و متزنا في كلامك حتى لا تخدعك ثقتك في نفسك فترتكب هفوات انت في‮ غنى عنها.

‮أما ‬في مجال العاطفة فإن شهر ابريل هو الاحسن على الاطلاق اذا كنت مرتبطا بعلاقة جادة، وهو شهر المقابلات الشيقة ان كنت خالياً، واحذر من شهر يونيو الذي قد يورطك بمشاكل مع الحبيب بسبب‮ ‬غيرة او بسبب شك من ناحيته ناتج عن تصرف‮ غير لائق منك فلا تحاول الخيانة حتى لا تندم. ‮ افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬فبراير ومارس وابريل ومايو ونوفمبر”.

– برج القوس: سنة تشبه السنة الماضية تقريباً، خاصة بالنسبة ‬لمواليد برج القوس وذلك لاستمرار تواجد ساتورن واورانوس‮، ‬تشعر ببعض المشاكل بالعائلة والعمل بمنتصف شهري اغسطس‮ ‬سبتمبر فكن حذرا.

و‬الجميل في هذه السنة سيكون في اواخر هذا العام في مجال العاطفة والحب حيث تساعدك الظروف بشكل كبير في اول شهور السنة لتعيش لحظات رائعة مع الحبيب‮، ‬وللعزاب لقاءات رائعة جدا، قد يجد العزاب شريك حياتهم هذه السنة فلا تقفلوا ابوابكم فهذه السنة تبشر بارتباطات جدية ومناسبة جدا‮. افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬يوليو وسبتمبر ونوفمبر “.

– برج الجدي: يتابع الحظ محالفته للجدي هذه‮ ‬السنة ولن يعاكسك اي كوكب‮‬،‮ وستكون ‬النتيجة سنة رائعة بكل المقاييس تفتح خلالها ابواب الحظ ويكون كل شيء متاح‮، حصتك الاكبر من الحظ هذه السنة هي في الحب والعاطفة حيث تتكاثر فرص اللقاء للعزاب وتكون قمتها في فبراير‮ ‬.

أما ‬مجال العمل فيزدهر وتقوى فيه العلاقات المفيدة والنافعة لك، وقد يكون لبعض مواليد الجدي حظوظا باعمال مرتبطة بخارج بلدانهم وتكون الفرص مغرية جدا فلا يجب تضييعها. ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” اغسطس ونوفمبر‮ ” .

– برج الدلو: هذه السنة ستكون مستقرة وجميلة بشكل عام فيما عدا‮ ‬تواجد نبتون الذي قد يعاكس مواليد الدلو المولودون بعد‮ ‬2‮ ‬فبراير، وسيساد ‬جوبتر برج الدلو في ابقاء الحظ معه طوال السنة وستكون سنة جميلة في مجالات الصحة، ويجب استغلالها في علاج كل ما كان يتعبك، أما ‮‬شهري فبراير ومارس فهما شهرا المفاجأت والمواعيد الكثيرة، ستشعرخلالها بضغط كبير، وهما مناسبان للمشاريع الجديدة.

خد اقساطاً من الراحة والاستجمام ولا تهمل الحبيب او الزوج‮.  أفضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬فبراير ومارس ويوليو واغسطس‮”.

– برج الحوت: يتخلص هذا البرج أخيراً من تواجد‮ ‬اورانوس وساتورن في محيطه، وقد تابعتهم تأثيراتهما كثيرا وعاكست العديد من المواضيع في العام السابق، مواليد الحوت المولودين بشهر اغسطس يتنفسون الصعداء وتنتهي الفترات العصيبة ومعاكسات الحظ.

يستطيع كل مواليد برج الحوت استغلال السنة الجديدة في بداية صفحة‮ ‬جديدة، سيشعر اصحاب برج الحوت انهم محط اهتمام ورغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى،‮ ‬يجني مواليد برج الحوت المال والنجاح في شهر ابريل‮.

شاهد أيضاً

حظك اليوم 25 / 11 / 2016

الحمل الحالة ليست مستقرّة، إتخذ قراراً نهائياً بشأن العلاقة. الثور تتوق إلى حياة عاطفية مستقرّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *