الرئيسية / متفرقات / سرب الفيديو وسلمه لأصدقائه وأفراد أسرته : سيدة تقاضي زوجها وتطلب الطلاق لأنه قام بتصويرها خلال علاقتهما الجنسية

سرب الفيديو وسلمه لأصدقائه وأفراد أسرته : سيدة تقاضي زوجها وتطلب الطلاق لأنه قام بتصويرها خلال علاقتهما الجنسية

طلبت السيدة فولاسادي أولانيان، وهي امرأة تسعى إلى الحصول على الطلاق من محكمة عدي أوغونجون العرفية، في إبادان بولاية أويو، متهمة زوجها أوجو أولانيان بتصويرها أثناء ممارسة الحب معه.

كما قالت الزوجة للمحكمة، إن زوجها سرب الفيديو وسلمه لأصدقائه وأفراد أسرته.





ولجأت “فولاسادي”، 37 عامًا للمحكمة لحل زواجها البالغ من العمر 15 عامًا مع أولانيان بسبب الوحشية وانعدام الثقة.

وأوضحت الزوجة للمحكمة أن زوجها لم يهتم بأطفاله الأربعة، وهدد حياتها كما يدخن “القنب الهندي” حسبما ذكر موقع “فان جاردنر”.

وأضاف الموقع، أن في شهادتها أمام المحكمة بالأمس روى المدعي كيف أن أولانيان اتهمها باستمرار إقامة علاقات زوجية.

وقالت الزوجة: “أنا بائعة أغذية، لكنه دائمًا يشك بي ويتهمني بالنوم مع زبائني، وعندما لم يتمكن من إثبات وجود أدلة على الادعاء صور غرفتنا بينما كان كلا منا نمارس الجنس في شقتنا”.

وأضافت “فولاسادي”:”لدهشتي، زوجي عمل على تسريب الصور إلى الجيران ووالدايه وقال إنه أمسك بي في أحد الفنادق مع أحد زبائني”، مضيفة: “شعرت بالخجل والإحراج لأن والد أطفالي الأربعة يستطيع أن يفعل شيئًا كهذا”.

وقالت السيدة للمحكمة أيضًا، أن زوجها يضربها عندما يتعاطى القنب الهندي، وعلاوة على ذلك، فإنه لا يلبي لأطفالنا الأربعة أي طلبات، فأنا أتحمل مسؤولية رعاية الأطفال وحدي.

وتوسلت الزوجة في المحكمة أنها تريد حل الزواج لتجنب الموت المفاجئ وإطلاق سراحها من وحشيته وإحراجه غير المبرر.

وأشار رئيس المحكمة إلى أن المدعي عليه لم يكن في المحكمة على الرغم من أنه تلقى استدعاء المحكمة مرتين، ولذلك، أعلن حل الزواج ومنح حضانة الأطفال الأربعة للمدعي.

كما أمر الرئيس على المدعى عليه بدفع مبلغ 1200 شهريًا للأطفال الأربعة، وقال إنه ينبغي تقديم نسخة من الحكم كما أنه منعه من التعرض لزوجته.

المصدر

شاهد أيضاً

لقبت بالمرأة التونة : مصابة بمرض نادر يجعل رائحتها كالأسماك

تعيش ​كوني كريستي​ (43 عاماً) مع أسرتها في ولاية إنديانا الأميركية، وهي مصابة بمرض نادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *