الرئيسية / أخبار فنيّة / شاهد : مايا دياب تظهر في فيديو مثير للإشمئزاز في المطار

شاهد : مايا دياب تظهر في فيديو مثير للإشمئزاز في المطار

كُنّا نظن أن زمن “الخط العسكري” قد ولّى وبتنا في دولة احترام القوانين والنظام، لكن لا يظهر أن ثقافة “مرقلي تمرقلك” ما زالت هي السائدة وستبقى كذلك طالما أن هناك أشخاص لا يحيون إلا على مائدة الواسطة.





كثير من الفوقية وتجاوز القوانين قدمته إلينا الفنانة مايا دياب، بقالبٍ مثير للاشمئزاز كنا نظن أنه حكر لبعض السياسيين حتى أثبتت دياب العكس، فالواسطة لا تقتصر فقط على هذه الطبقة بل تتعداها لتصل الى طبقة الفنانين أيضاً.

لم تقبل الفنانة السمراء على نفسها أن تقف في طابور الانتظار في مطار بيروت الدولي خلف أكداس المواطنين المنتظرين لدورهم، بل فضلت سلوك طريق “الواسطة” على الطريقة اللبنانية، فتفتح لها خطوط يمنع عبورها، لتتجاوز الطوابير وتصل الى موظف الأمن العام الذي قام بالواجب وأكثر، كيف لا وهي مايا دياب!!

ونشرت الإعلامية راشيل كلام على صفحتها على الفايسبوك فيديو تظهر فيه الفنانة مايا دياب وهي تتجاوز طوابير من الناس متوقفة للسماح بالدخول إلى صالة المغادرة في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت.

وعلقت كرم على الفيديو بالقول:”ست ⁦‪@mayadiab‬⁩ ليش بتعملي هيك تجاوزات بمطار بيروت؟ بتحبي تكوني انتي ماشية تحت القانون وناطرا ويجي حدا يقطع عنك؟ ‏لي الفوقية وبعدانا منتفلسف عبلدنا ومنّق على الوضع؟ ‏⁧‫#مايا_ب_٧_واسطات‬⁩”.

أسلوب مايا دياب الذي ظهر في مطار بيروت الدولي يثير الامتعاض من المستوى الذي وصلنا اليه في بلد لم يعد يألف اتباع القوانين والانظمة، بل باتت الواسطة فيه هي “جواز السفر” للعبور على كل المطبات بهدوء ودون اي قلق.. لذا نضع المشاهد بين أيديكم كي تحكموا.

المصدر

شاهد أيضاً

اليكم أسباب وقف عرض المسلسلات التركية على قنوات ال-mbc

تفاجأ الجمهور بتوقف عرض ​المسلسلات التركية​ على قنوات “MBC”، من دون معرفة الأسباب، مما جعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *