الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / بالصور : إبتكار سروال مضاد للإغتصاب

بالصور : إبتكار سروال مضاد للإغتصاب

“ساندرا سيلز”، إمرأة ألمانية ابتكرت سروالاً ضد الإغتصاب بعدما تعرضت لمحاولة للاعتداء من قبل ثلاث رجال أثناء ممارستها تمارين الجري.





المنتج يحمل إسم “السراويل الآمنة – Safe Shorts” مكوّن من مواد مضادة للتمزّق كما يحتوي على نظام إنذار ينشط عندما يحاول الشخص العبث بها.

يتكون الجهاز من منطقة مصنوعة من مواد مقاومة للتمزق والقطع، بالإضافة إلى حبل يلتف حول الخصر مضاد للقطع ويمكن تثبيت الحبل مرة واحدة عند ارتداء السروال وهو مؤمن بقفل مشفر صغير ومتصل بصافرات إنذار صوتها عالٍ جداً.

وقالت سيلز لموقع Vice إنها استوحت المنتج مما حدث معها في يوم من الأيام حين كانت تركض على مضمار الجري، فهاجمها ثلاث رجال، الأول حاول نزع سروالها، والثاني أمسك بها والثالث حاول اغتصابها.

لكن سيلز كانت محظوظة بوجود رجل وكلبه في المكان، إذ هاجم الكلب الرجال الثلاثة فلاذوا بالفرار.

فكرّت سيلز بما كان سيحدث لولا هذا الرجل، مما جعلها تبتكر هذا السروال خاصة بعد تزايد حالات التحرش والإغتصاب في مدينتَي هامبورغ وكولونيا.

وتم طلب المنتج في أكثر من 35 بلد بينها الهند وأستراليا التي بلغ عدد ضحايا الإعتداء الجنسي فيها أعلى مستوى له منذ سبع سنوات في عام 2016، حيث تم تسجيل 23353 حالة.

ويستخدم هذا السروال كسروال للجري ويبلغ سعره 145 دولار ما يعني أنه – للأسف – غير مخصص لجميع الطبقات والمستويات المادية.

يلا لا يزال علينا الاعتماد على أيدينا والصراخ بأعلى صوت!

المصدر

شاهد أيضاً

زرع عبر عملية جراحية مفاتيح كهربائية في يديه، وسليكون لخنفساء السكارابيدا في ذراعيه، وقرنين في رأسه : فنان يحول نفسه إلى …

أجرى رس فوكس (فنان تعديل جسد) كندي، أكثر من 100 تعديل وإضافات على جسده، حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *