الرئيسية / متفرقات / قاصر يغتصب رفاقه في دار لرعاية الايتام !!

قاصر يغتصب رفاقه في دار لرعاية الايتام !!

هي ليست المرة الأولى التي يسرب فيها معلومات عن حالات إغتصاب تسجل بحق الأطفال من داخل دار الأيتام الإسلامية.

وعلى مبدأ المثل القائل “ما في دخان بلا نار” بات مؤكدا أن بعض هذه الحوادث حصل بالفعل… أما فضيحة اليوم فتمثلت في الفيديو المرفق… ويظهر فيه شاب عمره 17 سنة وفق المعلومات وهو يُستجوب من قبل مرشده أو أستاذه، ومن خلال إستجوابه يعترف بأنه إغتصب ثلاثة أطفال في الماضي وبأنه تعرض لضرب وعنف شديد أخيراً ربما لأنه حاول التحرش بأحد الاطفال من جديد…

المصدر

شاهد أيضاً

شاهد : عناق وقبلات تثير غضب متابعي مسلسل خليجي

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رومانسي من أحد المسلسلات الخليجية. ، خييير وين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *