الرئيسية / هـي / معلومات تهمك / للمتزوجين: النساء أنواع عند الجماع… تعرفوا عليهن !

للمتزوجين: النساء أنواع عند الجماع… تعرفوا عليهن !

العلاقة الجنسية بين الزوجين تختلف بين كثر خصوصاً بين كثير من النساء, وهذا الإختلاف يكون في مسائل عديدة قد تتفاوت فيما بينها لكن هناك أنواع مختلفة من النساء عند الجماع وهي كالتالي:





منهن الشفرة :

وهي التي شهوتها مابين شفريها وعلامتها أن تكون متململه عند الجماع وتئن وتفضل العضو القصير الغليظ وتحب حك الشفرين وتستلذ بذلك وبأن لا يولج الرجل فيها مباشرة ولاتحب الجماع على ظهرها كثيرا فهي تفضل الجماع على جنبها.

ومنهن القعرة :

وهي التي شهوتها في قعر فرجها وتحب الشدة من الرجل وتحب الجماع والرهز والمشاركة فيما يفعل الرجل وتفضل العضو الطويل الغليظ الصلب.

ومنهن السريعة :

وهي السريعة الإنزل مرة بعد مره مادام الرجل مقبلاُ على جماعها فإذا تركها بعد إنزالها سكنت شهوتها وهدأت وإن أستمر أستمرت.

ومنهن الهادئة :

وهي التي لايشعر الرجل بإنزالها ولاتخبره بذلك بل شهوتها مع الرجل مستمره ولذتها به دائمه فإن سكن سكنت وإن هيجها هاجت. وهي التي تأنف من الجماع قبل الإنزال سواء كانت سريعة الإنزال أو بطيئته فهي تجامع على مضض وما أن ينزل ماؤها حتى تنبعث شهوتها وترغب في الإستمرار.

ومنهن البطيئة :

وهي البطيئة الإنزال فهذه لاتعتد لناكحها بما يفعله قبل إنزالها ولو أذهب لها نفسه في الجماع حتى تلقى شهوتها وعضوه شديد فإن طاوعها وصبر فهو محبوبها وغاية مطلوبها وأن تراخى وأستسلم كرهت قربه وتركت حبه.

ومنهن النضاحة :

وهي التي تنضح عند الإنزال حتى تملأ فرجها وقضيب الرجل بمائها ويكون لفرجها دموع كدموع القضيب ويحس الرجل بدفقها على بطنه وبين فخذيه

ومنهن الربوخ :

وهي التي يغشى عليها ( يغمى ) عند إنزالها وذلك لشدة الشهوة واللذة التي تطغى على قلبها فلا تفيق إلا فاترة الأعضاء.

ومنهن الشغوف:

والتي تحارب لكي توصلك إلى قمة شعورك بالشهوة والمتعة وتصل هي معك في نفس الوقت .. ولاهمها طريقة الايلاج أو سرعته ولكنها تعتمد على نظرات العيون والتقبيل المستمر والآهات الصادرة من الطرفين لتقود الجماع نحو الجنون ..

ومنهن الباردة :

وهي التي ان جامعتها أو لم تجامعها .. فالنتيجه واحدة وهي النوع القاتل للذة الرجل.

شاهد أيضاً

هكذا تتخلصين من البقع الصفراء على الملابس

البقع الصفراء أو اصفرار الملابس البيضاء، من المشكلات التي تواجه ربة المنزل ولا تستطيع حلها، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *