الرئيسية / صحّة / الحياة الجنسيّة / بالصور للمتزوجين فقط: أسهل الطرق لإشعال رغبة زوجتك الجنسية

بالصور للمتزوجين فقط: أسهل الطرق لإشعال رغبة زوجتك الجنسية

إن جهل بعض الرجال بكيفية إثارة زوجاتهم جنسياً وتهيئتهن لبِدء علاقة حميمة سليمة يؤدي في الكثير من الأحيان إلى حدوث مشاكل عاطفية واجتماعية كبيرة بين الزوجين؛ بسبب اعتقاد الرجُل أن زوجته تشعُر بالبرود الجنسي وفقدان الرغبة تجاهه.

يتناول هذا التقرير أسهل طرق إشعال الرغبة الجنسية لدى الزوجة

1- التدليك أو “المساج”

massage

تُعد هذه الطريقة هى أقوى وأنجح الطرق لإقامة علاقة جنسية مُشتعلة بين الزوجين ولقد أظهرت الأبحاث أن للتدليك فوائد كثيرة للجسم، خاصة قبل العلاقات الحميمة بين الأزواج، فالتدليك يُساعد الجسم على التخلُص من السُموم، بالإضافة إلى الإجهاد و التوتر عن طريق خفض هرمون الكورتيزول المُسبب للقلق والتوتر، وبالتالي يعيق الزوجين من الوصول إلى النشوة الجنسية، أثناءالجماع، وهو الأمرالذي يمنع الزوجين من التمتُع بعلاقة جنسية صحية، كما يمنح التدليك للزوجين جواً من المرح والحب وصفاء الذهن فلمس الزوج لجسد زوجته بلُطف له مفعول السحر على رغبتها الجنسية.

كيف تُدلل زوجتك أثناء التدليك

  • احرص أن يتم التدليك في مكان هادئ ذي إضاءة هادئة وموسيقى رومانسية.
  • ضع بعضاً من زيت الأفندر على يديك ثُم أفركهما حتى تشعُر بالسخونة.
  • تُعتبراليدان والقدمان أكثر المناطق التي تعاني من الإجهاد والتوتر لذا اهتم بتدليكهما.
  • دلِّك منطقة الظهر بلُطف.
  • ولمساعدة زوجتك في التخلص من التوترو جعلها تشعًر بالسعادة لا تنسى تدليك فروة الرأس وذلك عن طريق الفرك من الأمام إلى الخلف في شكل حركاتٍ دائرية.
  • الاهتمام بمنطة الرقبة والكتِفين لها مفعول السِحر في شعور زوجتك بالاسترخاء التام وصفاء الذهن.
  • لا تبخل على زوجتك بكوبٍ من الماء لطرد السموم من الجسم.
  • الآن حان دورُك.. استمتع.

2- مُشاهدة الأفلام الرومانسية

couple-tv

فالأفلام الرومنسية تُحرك الوجدان العاطفي للمرأة لما تحتويه من مشاهد تحمل إشارات إيجابية عن الحياة السعيدة التي يوفرها الحب للزوجين المُتحابين في سياق الدراما مما يحفز رغبة الزوجة على تحقيق هذه السعادة الدرامية على أرض الواقع مع زوجها كما أن مشاهدة الزوج لهذه النوعية من الأفلام مع وزجته تُتيح لهم مساحة أكبر للتواصل وتبادل الأحاديث والرومنسية الضاحكة، وهو الأمر الذي تزيد مع فُرص ممارسة العلاقات الحميمة بين الأزواج.

3- ممارسة التمارين الرياضية

couple-sport
حاول أن تخرج عن المألوف قليلاً مع زوجتك وقُم بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة معاً هذا إذا كُنت تُريد ممارسة تريد إشعال رغبتها الجنسية لإقامة علاقة جنسية رائعة فلا تقتصرفوائد التمارين الرياضية في إنقاص الوزن فقط، بل تُحفز الجسم على إفراز هرمونات “السيروتونين” مما يخلق جواً لطيفاً من البهجة بين الزوجين.

شاهد أيضاً

لهذا السبب يغمى على المرأة بعد ممارسة الجنس

“النشوة” شعور ينتج عادة عن اكتمال الإثارة الجنسية وإفراز الهرمونات العصبية الأوكسيتوسين والبرولاكتين، والإندورفين (وهو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *