الرئيسية / مشاهير / انجلينا جولي تؤكد : براد بيت مرعوب من معرفة الجمهور التفاصيل الحقيقية وراء قضية انفصالنا !!

انجلينا جولي تؤكد : براد بيت مرعوب من معرفة الجمهور التفاصيل الحقيقية وراء قضية انفصالنا !!

أكدت النجمة أنجلينا جولي ،أن براد بيت يشعر بالرعب، من معرفة الجمهور التفاصيل الحقيقية وراء قضية انفصالهما، قائلة أن بيت “مرعوب من معرفة الجمهور الحقيقة”، وذلك ضمن وثائق للمحكمة.

ووافق الزوجان، في أحدث تطورات من قضية الطلاق، أنه يجب التكتم على تفاصيل الطلاق. ولكن وفقا للوثائق التي حصل عليها موقع” TMZ” قال لورا واسر، محامي جولي، أن بيت كان يحاول “صرف الانتباه عن دوره خلال الحملة الإعلامية التي تناولت أطفال الطرفين“.  

وأضافت الوثائق “ليس هناك شك في أنه يفضل الحفاظ على القضية سرية، لا سيما في ضوء التحقيقات المفصلة التي يجريها مكتب التحقيقات الفيدرالي، وإدارة خدمات الأطفال والأسرة في مزاعم سوء المعاملة”. وكانت جولي تقدمت للطلاق في سبتمبر بعد تورط بيت في اضطراب خلال رحلة خاصة مع عائلته، وبرأ بيت بعدما توصلت التحقيقات التي أجراها مكتب التحقيقات الفيدرالي وإدارة خدمات الأطفال والأسرة إلى عدم وجود أي إجراء لازم ضد بيت. وكانت جولي استشهدت بوجود خلافات، لا يمكن حلها لكسب قضية الطلاق.

وفي الشهر التالي، تم الاتفاق على أنه سيكون لها حق الحضانة المطلقة لأطفالهما الستة، الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية إلى 15 عامًا، مع السماح لبيت بـ”الزيارات العلاجية”. وفي الشهر الماضي، اتهم محامو بيت جولي بتسريب تفاصيل اتفاق الحضانة. واتهموها بــ “الاستمرار في وضع مصالحها الخاصة فوق مصالح الأطفال القصر، وتجاهل حقوق خصوصياتهم عندما قالت إنها تعتقد أنه قد ينفعها“.

وتابع محامو بيت “على ما يبدو ليس لديها آلية تنظيم ذاتي، لمنع معلومات حساسة في أن تخرج للجميع”. فيما جاء رد جانب جولي على هذا الأمر بالقول، إن هذا الاتهام “كاذب”، وأنها بقيت “صامتة تمامًا” بشأن ما حدث على متن الطائرة. وبعد الاتفاق الأخير بالتخلص من الوثائق، قال مصدر مقرب من القضية لمجلة “بيبول”، “من الجميل أن نرى أنه قد حان أخيرًا الوقت، لدعم التخلص من الوثائق بعد أسابيع من طلبها حدوث ذلك.

المصدر 

شاهد أيضاً

جاكي إيفانكو تطلب لقاء ترامب من أجل أختها المتحولة جنسياً !!

لقد غنت النشيد الوطني الأميركي في حفل تنصيب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، لكنها في الوقت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *