الرئيسية / صحّة / الحياة الجنسيّة / إذا كان زوجك كثير الجماع ولا يستطيع التوقف عن ممارسة الجنس ، إليك هذا المقال
sex

إذا كان زوجك كثير الجماع ولا يستطيع التوقف عن ممارسة الجنس ، إليك هذا المقال

هل يحب زوجك ممارسة العلاقة الحميمة بإفراط؟ هل رغبة الزوج المستمرة في ممارسة الجماع تسبّب لكما المشاكل؟ تكشف “عائلتي” في هذا المقال عن أفضل النصائح للتعامل مع الزوج كثير الجماع :

لا تلومي زوجك على رغبته الدائمة في ممارسة العلاقة الحميمة: يجب أن تعلمي أن زوجك لا يستطيع السيطرة على هذه الرغبة البيولوجة، لذلك حاولي ألاّ تلوميه بإستمرار.

تحقيق التوازن: لا ترفضي رغبات زوجك بإستمرار بل حاولي تحقيق التوازن على الصعيد الحميمي بينك وبينه. فقد أثبتت الدراسات أن الثنائي الذي يمارس الجماع بإنتظام أي ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع سعيد في حياته الزوجية أكثر من غيره.

الحوار الصادق: صارحي زوجك بالأمور التي تزعجك. فالحوار سيساعدكما على فهم بعضكما البعض أكثر وبالتالي الوصول إلى الحلول المناسبة.

التجديد في العلاقة الحميمية: حاولي أن تعتمدي طرقاً جديدة في العلاقة الحميمية لكسر الروتين وإشباع رغبات الزوج بشكل أكبر. هذه الطريقة قد تخفّف رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمية بإستمرار.

ممارسة النشاطات المسلية مع الزوج: حاولي توطيد علاقتك العاطفية مع الزوج من خلال ممارسة النشاطات المسلية والترفيهية معه. هذه الطريقة ستساعدكما على توطيد الروابط العاطفية بينكما وسيساعدكما على إمضاء أجمل الأوقات معاً بعيداً من ممارسة الجماع بإستمرار.

إستشارة طبيب أخصائي: إن لزم الأمر، ننصح الثنائي بإستشارة طبيب أخصائي لمساعدتهما على حلّ هذه المشكلة التي قد تدمّر حياتكما الزوجية.

المصدر

شاهد أيضاً

shutterstock_315880250

لهذه الأسباب تتحسن العلاقات الجنسية مع التقدم في السن

غالبا ما يترافق التقدم بالسن بتحسن في نوعية الحياة: نصبح أكثر مهنية في عملنا، وتتحسن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *