الرئيسية / رياضة / الحكومة الصينية تتدخل لحسم صفقة إبراهيموفيتش

الحكومة الصينية تتدخل لحسم صفقة إبراهيموفيتش

ادعت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية اليوم الأحد تواصل الحكومة الصينية مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للتعرف على نواياهم، فيما يخص التعاقد مع الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش العام المقبل، لدعم الفريق الذي سيقرر دخول مفاوضات مع اللاعب قبل انتهاء عقده الحالي مع مانشستر يونايتد في يونيو 2017.

وانضم “إبراكادابرا” للشياطين الحمر في الصيف الماضي بعد رفضه لتجديد عقده لعام آخر مع باريس سان جيرمان، حيث يسعى لإضافة الدوري الإنجليزي الممتاز لخزينة بطولاته العامرة بالبطولات الهولندية والإيطالية والفرنسية والإسبانية على مدار الـ 16 عاماً الماضية.

وقال مصدر “دايلي مايل”: “تستعد الحكومة نفسها لتمويل صفقة انتقال إبراهيموفيتش إلى أحد أندية الدوري المحلي لأن وجود لاعب بحجمه سيضاعف من دخل الدوري الصيني.

“لكن زلاتان يستعد لرفض العرض الصيني حتى لو وصل لـ 120 مليون جنيه استرليني من أجل البقاء لسنة إضافية على ملعب أولد ترافورد”.

ويستهدف النجم السويدي التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أو الموسم المقبل، وتمثيل الفريق في دوري أبطال أوروبا لعل وعسى يحقق البطولة التي فشل في تحقيقها خلال كل تجاربه السابقة.

وطالب جمهور ملعب هاوثورنز طرد إبراهيموفيتش من مباراة ليلة أمس المنتهية بفوز مانشستر يونايتد على ويست بروميتش آلبيون بثنائية سجلها النجم السويدي بنفسه، وذلك بسبب ضربه للمدافع بالمرفق.

وسئل جوزيه مورينيو عن الحادثة فرد على الصحفي متعجباً: “ماذا؟ هل تتحدث عن لقطة روندون مع روخو؟

 

البوابة

شاهد أيضاً

برشلونة يجتاح ألافيس بسداسية نظيفة ويخسر فيدال!

أشعل برشلونة الصراع على لقب الدوري الإسباني بتصدره للمسابقة برصيد 48 نقطة بعدما أسقط مضيفه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *