الرئيسية / صحّة / السمنة والحمية / نشرت صورتها بالبيكيني بعد أسابيع من إنجاب طفلها… لن تصدّقوا كيف بدت!

نشرت صورتها بالبيكيني بعد أسابيع من إنجاب طفلها… لن تصدّقوا كيف بدت!

نشرت جوليانا مندوزا، على حسابها الشخصي على انستغرام صوراً لها بعد حوالي 7 أسابيع على إنجاب طفلها ميلانو، وهي بالبيكيني واللافت أن جسمها بدا ممشوقاً بعدما استرجعت وزنها الطبيعي.

ويذكر أن جوليانا، وهي من بريسبان- أستراليا، والتي لديها أكثر من 1500 متابع على انستغرام، هي نباتية قد اتبعت نظاماً غذائياً غنياً بالعصائر للحفاظ على وزنها أثناء الحمل.

jj

ولفتت جوليانا الى أن نظامها الغذائي كان نفسه الى حد كبيره أثناء فترة الحمل، إذ إنه كان يعتمد على تناول السلطات والأغذية النيئة raw food. كما أوضحت أيضاً أنها كانت تشرب باستمرار عصير الخضار والعصائر الخضراء.

كما نشرت جوليانا، 37 عاماً، أيضاً صورة لها بالبيكيني بعد 9 أسابيع من ولادة ابنها ميلانو وهي تحمله، لافتة الى أنها قد تخلّصت من الانتفاخات والتورم بعد 7 أسابيع من الولادة.

%d8%ac%d9%88%d9%84%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%85%d9%86%d8%af%d9%88%d8%b2%d8%a72

وقالت ميندوزا، وهي كولومبية الأصل، إنها بدأت تتناول الطعام الصحي منذ نحو 15 عاماً بعد معاناة مع مرض الحمى الروماتزمية عندما كانت طفلة. فاتبعت منذ ذلك الحين نظاماً غذائياً نباتياً وكانت تتناول العدس والفاصوليا والحبوب، إضافة الى أنها تمارس بعض التمارين الرياضية مرة أو مرتين في الأسبوع.

شاهد أيضاً

قناع النشا لتبييض الوجه

هناك العديد من الخلطات لتبييض الوجه ولكننا ننصح دائما باستخدام المكونات الطبيعيّة، ولا ننسى أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *